زمالة الصحافة العلمية تفتح باب التقديم

أمام المراسلين ذوي الخبرة والكتّاب والمحررين والمنتجين، أو مضيفي البرامج المهتمين باستكشاف نظم العلوم المعقّدة بشكلٍ أعمق، فرصة التقديم لنيل هذه الزمالة.

يقدّم معهد سانتا في (SFI)، زمالة إقامة للمراسلين الذين استطاعوا أن يقدّموا إنجازات ويبرهنوا عن اهتمام واضح وسجل حافل بالتغطيات لمواضيع متعلّقة بنظم معقّدة في سانتا في، نيو مكسيكو.

تمتدّ الزمالة لشهر واحد على الأقل وقد تصل إلى ثلاثة أشهر كحدٍ أقصى، وهي توفّر فرصة جيدة للزملاء للمشاركة في برامج التعليم المعقّد (SFI)، بالإضافة إلى المشاركة في ورش العمل العلمية، ومجموعات العمل، والاجتماعات خارج الموقع كالاجتماعات التي تعقدها شبكة الأعمال بحسب المواضيع المطروحة، بالإضافة إلى حصص (SFI) القصيرة. يتم توفير راتب شهري وقدره US$7,000، ويشمل هذا المبلغ تكاليف السكن.

يتمّ التكفّل بتكاليف السفر التي يمكن أن تصل كحدّ أقصى إلى US$2,000 مما يسمح للزميل بالمشاركة في واحد أو أكثر من المناسبات المقررة خارج الموقع والتي تكون برعاية SFI.

يمكن للصحفيين من جميع البلدان الدخول في المنافسة، مع إعطاء الأولوية للصحفيين العاملين في المقام الأول باللغة الإنجليزية.

يجب على الراغبين بالتقديم إرسال السيرة الذاتية الخاصة بهم، وخمسة أمثلة عن أعمالهم الماضية، ورسالة اقتراح للزمالة ورسالتي توصية.

الموعد النهائي للتقديم، 1 آب/ أغسطس.

لمزيد من المعلومات، انقر هنا.

ijnet

التصنيف: فرص

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات

القائمة البريدية